شروط الاستخدام

شروط وأحكام استخدام هذا الموقع

يعتبر استخدام هذا الموقع بمثابة موافقة على الشروط والأحكام الآتية:

أ) يتيح مركز بحوث وسياسة القانون الدولي The Centre for International Law Research and Policy (ويشار إليه باسم “المضيف”) هذا الموقع (ويشار إليه باسم “الموقع”) للأشخاص الذين يرغبون في الاطلاع عليه (ويشار إليهم باسم “المستخدمون”). وتعتبر المعلومات التي يقدمها هذا الموقع ذات طبيعة إعلامية محضة. وقد منح المضيف الإذن للمستخدمين بزيارة الموقع وتحميل المعلومات والوثائق والمواد (يشار إليها إجمالا باسم “المواد”) ونسخها من على الموقع، وذلك لأغراض شخصية وغير تجارية تخص المستخدم، دون أي حق في إعادة بيع المواد أو إعادة توزيعها، ودون أي حق في تجميعها أو ابتكار أعمال مشتقة منها، ومع مراعاة الشروط والأحكام المبينة أدناه، وأيضا مع مراعاة ما قد ينطبق من قيود أكثر تفصيلا على مواد محددة على هذا الموقع.

ب) المضيف هو مدير هذا الموقع. وتنشر جميع المواد التي يقدمها المضيف على هذا الموقع مع مراعاة هذه الشروط والأحكام.

ج) تنسب النتائج والتفسيرات والاستنتاجات التي يُعرب عنها في المواد على هذا الموقع، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك، إلى المضيف ومن يعمل معه.

 

أحكام عامة

يحتفظ المضيف وحده بحق تعديل الموقع أو أي مواد متوفرة عليه أو قصره على حدود معينة، أو الكف عن توفيره. والمضيف غير ملزم بأخذ احتياجات أي مستخدم في الاعتبار في هذا الصدد.

ويحتفظ بحقه في منع أي مستخدم من دخول هذا الموقع أو أي جزء منه بدون إشعار مستندا في ذلك إلى سلطته التقديرية وحده دون غيره.

ولا يسري أي تنازل من المضيف عن أي بند من هذه الشروط والأحكام سوى التنازلات الخطية الموقعة توقيعا صحيحا.